Open menu
الإثنين, 27 أيلول/سبتمبر 2021 22:15

الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية تطلق مبادرة ملوك المملكة العربية السعودية

قيم الموضوع
(1 تصويت)
أطلقت الوكالة المساعدة للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات والإعلام مبادرة وطنية بعنوان "ملوك المملكة العربية السعودية"، والتي هي ضمن المبادرات الوطنية التي أطلقتها وكالة الشؤون النسائية بمناسبة اليوم الوطني (٩١).
ولقد أوضحت مديرة الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذة نوف بنت بشير هوساوي عن آلية تفعيل المبادرة والتي هي مخصصة لمنسوبات الرئاسة العامة بالمسجد الحرام.
وأشارت سعادة الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية والشراكات المجتمعية النسائية الأستاذة ندى بنت عبد الله المالكي بأن هذه المباردة تهدف إلى التعريف بتاريخ جهود ملوك المملكة العربية السعودية ابتداء من جلالة الملك عبد العزيز-طيب الله ثراه- إلى العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- وذلك بالضغط على صورة الملك المراد معرفة تاريخه المشرف.
ثم اختتمت سعادتها بشكرها لسعادة مساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية الدكتورة العنود بنت خالد العبود على دعمها ومتابعتها الحثيثة لكافة المبادرات الوطنية التي تعكس تلاحم القيادة الرشيدة -أيدها الله- مع الشعب السعودي الوفي، لاسيما في المناسبات الوطنية.
قراءة 777 مرات